recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل متصفح UC Browser Turbo Android

 تحميل متصفح   Android UC Browser Turbo :


UC Browser Turbo هو إصدار مصغر من هذا المتصفح الفعال والذي يمكنك من النفاذ إلى أية صفحة ويب بطريقة بسيطة للغاية. كما أنه يمنحك كل الخصائص الضرورية لتصفح الإنترنت دون تأخير أو تعثرات عند تحميل الصفحات.

مميزات التطبيق : 

تطبيق UC Browser Turbo يضم واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام دون أي أزرار التنقل وشريط الأدوات في طريق تجربة التصفح الخاصة بك ومع ذلك فإن الميزات البارزة هي التي تجعل UC Browser أداة تغيير للعديد من المستخدمين على سبيل المثال يعد Video / MP3 Grabber أداة مفيدة للغاية حيث تتيح لك إمكانية تنزيل أي ملف MP3 أو فيديو عبر الإنترنت بنقرة واحدة ويمكنك أيضاً اختيار جودة الفيديو الخاصة بك.

وهذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية تصفح المواقع بسرعة حيث يمكنك البحث والتصفح والتحميل ومشاهدة الفيديوهات والألعاب والتسوق وتبادل الخبرات الاجتماعي في أسرع وقت ممكن.

تطبيق / متصفح UC Browser Turbo يتيح لك إمكانية التنقل بين الصفحات بسرعة وذلك لأن المتصفح يقوم بتحميل النسخة الخفيفة من الصفحة ويتيح لك أيضاً إمكانية مشاركة روابط صفحات الإنترنت مع أصدقائك بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتخصيص موضوعات المتصفح بتغيير الألوان والأشكال فضلاً عن أنه يضم خاصية فريدة من نوعها تسمى خاصية الوضع الليلي والتي توفر إضاءة منخفضة لحماية نظرك.

 تحميل برنامج UC Turbo Android :

اضغط هنا للتحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

TechSolution تقنيات وحلول

2016