recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل AVG AntiVirus PRO للاندرويد

 تحميل AVG AntiVirus PRO للاندرويد :

 AVG Antivirus انتي فايروس APK أحدث إصدار : يعد برنامج اي فى جي انتي فايروس AVG Antivirus 2021 احد افضل برامج الحماية التي توجد على متجر سوق جوجل بلاي ستور ، و الذي تم تصنيفه فى العام المنقضي من افضل 10 برامج انتي فيرس و حماية على مستوى العالم . 


  • كما ان برنامج AVG APK أحدث إصدار للاندرويد و للجوال يقوم بتوفير لك الحماية الكاملة بشكل قوي ، حيث انه يقوم بعمل فحص لكل ما يحدث على نظام التشغيل الذي تقوم بإستخدامه .
  • بالاضافة الي انه يقوم بفحص و تتبع صفحات الانترنت التي تقوم بعمل تصفح لها و التأكد من ان خالية من اى تهديدهات او برامج ضارة . 
  • تطبيق الحماية الأول للأجهزة العاملة بنظام Android يأتي بنسختين إحداهما مجانية وبمميزات لا تُضاهى وهو ما جعل أكثر 100000000 شخص يستخدمه ويثق به. يقوم التطبيق بعمل مسح شامل للتطبيقات والإعدادات والملفات كما يستطيع تحديد موقع وإيجاد الهاتف المفقود أو المسروق من خلال Google Maps. كما أنه يستطيع غلق ومحو كافة البيانات التي على الهاتف عند فقدانه وإغلاق المهام المُشغلة لتسريع الهاتف بالإضافة إلى حماية المُتصفح وإطالة عمر البطارية. التطبيق يأتي بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة متوفرة بشكل مجانى على الاكاديميه وبمميزات تفوق المجانيه بمراحل ستذكر جميعا باذن الله فى نهاية المقال .
  تحميل برنامج avg antivirus apk :
  • اضغط هنا للتحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

TechSolution تقنيات وحلول

2016