recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل ثلاثية مخطوطة ابن اسحاق PDF

 تحميل ثلاثية مخطوطة ابن اسحاق PDF

  •   نبدة عن الرواية :
  •  رواية مخطوطة بن إسحاق "مدينة الموتى"

تميزت الرواية بالعمق الشديد في الفكرة واحترام عقل القاريء تدور الرواية حول شخصية يوسف الذي يعثر على كتب تراثية ومخطوطات أثرية خلال البحث والتنقيب في منطقة تسمى سور الأزبكية بمصر يتعرف من تلك المخطوطات على أحداث غريبة وقعت لرجل يسمى ابن إسحاق البغدادي أثناء رحلته إلى مصر، حيث مر على قرية كل أهلها موتى وعرف بالمخطوطة سر موتهم و طريقة استدعاء مارد من الجان ثم يبحث على الإنترنت ليعرف سر هذا الرحالة وكيف تم اتهامه بالهرطقة والسحر. وعندما يعرض يوسف الأمر على أصدقائه تبدأ مفاجآت الرحلة مع المخطوطة.

  •  رواية مخطوطة بن إسحاق "رواية المرتد"

الرواية هي الجزء الثاني من رواية مخطوطة بن إسحاق. تدخلك الرواية إلى عالم الجن بحرفية وبراعة. وتعد الرواية بمثابة ملحمة مرعبة مثل سلسلة ملك الخواتم، حيث تناولت معلومات مرعبة عن الجان و القرين والغرف النحاسية وصائدي المرتدين.

  • رواية مخطوطة بن إسحاق "رواية العائد"

هي الجزء الثالث من رواية مخطوطة بن إسحاق. الرواية بمثابة ملحمة رعب حيث تدور الأحداث في فلك العالم الأخر الذي لا نعرف عنه شيئًا. وتعاملت الرواية مع هذا العالم من زاوية لا تختلف عن عالم البشر من حيث الحياة والتناسل و الثواب والعقاب والحكم و الأديان السماوية. 

  •  تحميل الروايات PDF :

 اضغط هنا لتحميل الجزء الاول    "مدينة الموتى"

اضغط هنا لتحميل الجزء الثاني    "رواية المرتد"

اضغط هنا لتحميل الجزء الثالث    "رواية المرتد"


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

TechSolution تقنيات وحلول

2016